افضل تطبيقان للربح من الانترنت 2019 - المطور ميدو
افضل تطبيقان للربح من الانترنت 2019

افضل تطبيقان للربح من الانترنت 2019

شارك المقالة
التطبيق الأول : تطبيق WHAFF Rewards

واحد من اشهر تطبيقات الاندرويد التي يستطيع مستخدميها ربح المال من خلالها حيث تستطيع الربح من خلال تثبيت بعض التطبيقات والالعاب على هاتفك وجني النقاط من خلال هذه التثبيت وكلما حصلت على نقاط اكثر كلما حصلت على أموال اكثر كما يمكنك ان تقوم باستخدام هذه التطبيقات التي طلب منك تثبيتها للحصول على نقاط إضافية .
معلومة : تستطيع بالفعل الحصول على نقاط بمجرد تثبيت هذه التطبيقات وحذفها بعد تثبيتها مباشراً ولكن كلما قمت باستخدامها اكثر كلما استطعت ان تحصل على نقاط اكثر وتقوم بتحويلها إلي دولارات ويمكنك التسجيل على تطبيق WHAFF Rewards من خلال حسابك على الفيسبوك تم تحميل التطبيق من 5 مليون إلي 10 مليون تحميل .
  • تطبيق Swagbucks

تطبيق Swagbucks من التطبيقات المميزة في كسب الأموال أثناء التنقل وأوقات الفراغ خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية والكثير من البلدان المجاورة، فبمجرد التسجيل يمكنك المشاركة في عشرات الاستطلاعات عبر الانترنت في أي وقت وأي مكان.
بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك أيضًا بنشر تعليقاتك حول تجربة التسوق المحلية في متاجر معينة في جوارك، و يمكنك الانضمام إلى مجتمع استطلاع الرأي في Swagbucks عبر الإنترنت ببساطة عن طريق التسجيل في التطبيق.
 وفي هذا الشرح قد تعلمنا كيف الربح من التطبيقات وما افضل التطبيقات للربح من خلال الاندوريد فقط كان معكم اخوكم المطور ميدو احمد محمد سلام عليكو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

أحدث الاخبار التقنية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات