طرق الربح من الانترنت 2019 - المطور ميدو
طرق الربح من الانترنت 2019

طرق الربح من الانترنت 2019

شارك المقالة


أما حان الوقت للشباب العربي أن يحاول استخدام الإنترنت بطريقة مختلفة؟ بطريقة 
تعود بفائدة لتغيير حياته للأفضل؟ وأما حان الوقت أن نقوم نحن كرواد في مجال الربح من الإنترنت في الوطن العربي: بتوعية الشباب بالطرق التي يمكن من خلالها الربح من الإنترنت، و المتاحة لكل عربي خصوصاً ونحن في مقتبل عام 2019؟
في هذا المقال سوف أضم قائمة بطرق الربح من الإنترنت، والتي عليك أن تبدأ في تجربة واحدة منها في أقرب وقت ممكن.
ملاحظات:
اصبحت كلمة الربح من الانترنت من اكثر الكلمات بحثا في جوجل و ذلك لان هذا المجال اصبح المفضل لدى العديد من الناس الذين يريدون ان يكون لهم دخل اضافي او ان يكون العمل على الانترنت هو مصدر الدخل الرئيسي لهم .
 وإذا لم تكن تستخدم الانترنت للحصول على ربح مالي، فأنت للاسف لا تستغل افضل طرق كسب المال الموجودة سنة 2019 .
طبعا يجب ان نعلم ان طرق ربح المال من الانترنت عديدة  و فيها عديد المستويات فمنها طرق بسيطة بمجرد النقر على بعض الاعلانات تربح اموالا صغيرة و اخرى تحتاج مهارات اضافية و اموالا مثل انشاء متجرك الخاص و الترويج للمنتجات التي تبيعها ، و لكني في هذا المقال ساقدم لك افضل 10 طرق لا تحتاج  راس مال و تحقق لك ارباحا كبيرة في نفس الوقت .
هذا المقال سيكون عبارة عن دليل شامل ساشارك فيه معكم خلاصة خبرتي و تجاربي في جميع طرق كسب المال و المواقع الصادقة و التي لا تحتاج خبرة كبيرة .

#1 الربح من التدوين


التدوين هو افضل مجال حسب تجربتي لكل من يرغب في ربح المال من الانترنت بسرعة فهولا يحتاج اي خبرة كبيرة سابقة او راس مال كبير للبداية و انا انصحك ان تكتب دوما في المجال الذي تحبه لان ذلك سوف يسهل عليك العمل و باللغة التي تجيدها (لا تصدق من يقول لك ان التدوين باللغة العربية غير مربح ) و هنا ساعطيك افضل مجالات تدر ارباحا كبيرة في مدة وجيزة .

1. التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة من أهم المجالات الموجودة حالياً للربح من الإنترنت. وهو باختصار أن تقوم بتسويق منتجات أو خدمات الغير مقابل عمولة محددة، وتحصل على عمولتك عند اتمام عملية البيع. في الحقيقة ليس من الضروري أن تكون العمولة مقابل عملية بيع، فهناك الكثير من الشركات المتخصصة في التسويق بالعمولة تسمي شركات CPA، والتي تقدم عمولات مقابل الكثير من الخدمات التسويقية الصغيرة مثل تنزيل التطبيقات، أو التسجيل في المواقع، أو ادخال البيانات الشخصية..الخ.في الحقيقة نظام التسويق بالعمولة اشتهر جداً في الآونة الآخيرة، وذلك لأنه يمثل حل عبقري وناجح للمعلن (صاحب المنتج) وللمسوق بالعمولة (أنت)، فمن خلاله يستطيع المعلن زيادة نسبة مبيعاته بشكل كبير نتيجة وجود عدد كبير من المسوقين الذين يعملون لصالحه، والمسوق أيضاً من خلال هذا النظام يستطيع تحقيق أرباح ممتازة من سلعة لم يقوم هو بامتلاكها، كما أن المسوق هنا لديه الفرصة لاختيار ما يريد من سلع أو خدمات للتسويق لها.
نتيجة مميزات التسويق بالعمولة، فقد قامت الكثير من الشركات في الآونة الأخيرة بفتح نظام لمشاركة الأرباح، وأيضاً هناك الكثير من الشركات المتخصصة في التسويق بالعمولة بشكل أساسي.
وهذه قائمة صغيرة بأهم الشركات الرائدة في مجال التسويق بالعمولة:

 التنمية البشرية

مع تطور العصر اصبح الناس يعانون الكئابة و عديد المشاكل في حياتهم اليومية ، و يبحثون عن طرق لتحسين أسلوب حياتهم لهذا فان كانت لديك خبرة في علم النفس او لك معلومات كبيرة في مجال التنمية البشرية قم بعمل مدونتك و ما عليك الا ان تحضر لمواضيع عن الحياة اليومية  و تقدم المشاكل التي يعاني منها الناس و الحلول التي تقدمها لهم .
افضل طرق الربح من هذا النيش المميز هو عند الحصول على الجمهو المناسب ان تقوم بانشاء قائمتك البريدية و المتفاعلة و ان ترسل لهم دوريا نصائح مجاناية ثم تقوم بانشاء كتاب الكتروني يعالج احد المشاكل الهامة التي تخص جمهورك و ستحصل على عدد مبيعات و ارباح لم تكن تتوقها قد تصل الى 15000 دولار في شهر واحد .

1- اختر أحد الموضوعات
هذه خطوة في غاية الأهمية وستصنع فارق كبير في نجاحك في المستقبل، نصيحتي لك أن تختار أحد الموضوعات التي تثير اهتمامك ودائماً ما تشعر بشغف وحب للمعرفة تجاهها. أنا هنا مثلاً في الرابحونأخترت موضوع العمل والربح من الإنترنت ليكون موضوع موقعي، لأني أهتم بهذا الموضوع واسعى للمعرفة فيه دائماً.

الربح من الطبخ و وصفات الطعام

لم يعد تقديم وصفات الطعام حكرًا على البرامج التلفزيونية ، فقد ضهر اليوم جيل جديد من المحتوى والتدوين حول الطعام و الوصفات ، عبر طرق بسيطة وسهلة، لتحضير الطعام  و تقديم النصائح لاعداد الحلويات ، وكذلك انتشر التدوين في مجال الطبخ في عالمنا العربي سوى عبر مدونات و وصفات تقدم من خلال الكتابة و الصور او التدوين المرئي و خاصة عبر منصة يوتيوب من خلال تصوير مراحل إعداد الاطباق بشكل جذاب او باستخدام تقنيات الرسم والتحريك .
المميز في هذا المجال انه الا يحتاج خبرة، بل عشقا لتقديم وصفات الطعام الناجحة و مشاركة تجاربك اليومية مع من يتابع مدونتك .
الربح من هذا المجال المميز يمكن ان يكون عبر عديد الطرق اذكر منها الربح من وضع اعلانات عبر مدونتك او الربح من اليوتيوب بالنسبة لعشاق التدوين المرئي او حتى بيع كتب الكترونية للمتابعين . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

أحدث الاخبار التقنية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات