ماهو Freelance و ازاي اربح من Freelance - المطور ميدو
ماهو Freelance و ازاي اربح من Freelance

ماهو Freelance و ازاي اربح من Freelance

شارك المقالة
موقع Freelancer هو أكبر وأقدم موقع في مجال العمل الحر على الانترنت. من خلال موقع فري لانسر يمكن لأي صاحب مهارة التسجيل في الموقع، ومن ثم فتح الباب أمام مئات المشروعات التي تنتظر من ينفذها في كل المجالات. أيضاً من خلال موقع Freelancer يمكن لأصحاب المشروعات ايجاد كوادر احترافية في كل المجالات، لاتمام مشروعاتهم بأفضل مستوى ممكن.
موقع فري لانسر هو بمثابة أحد منصات العمل الحر المتخصصة في المشروعات الكبيرة (ولكنه يشمل كل أحجام المشروعات حتى المهام الصغيرة)، فهو يوفر حلقة وصل احترافية بين كل من أصحاب المشروعات الذين لديهم مشروعات أو مهام معينة ويريدون تنفيذها، والمستقلين الذين لديهم مهارات في مجالات معينة ويريدون تحقيق أرباح من خلالها.
على سبيل المثال: هناك صاحب بيزنس يريد إنشاء موقع إلكتروني لتمثيل البيزنس الخاص به، يذهب لموقع فري لانسر ليعرض مشروعه بالمواصفات التي يريدها، ومن ثم يقوم مبرمجي ومطوري المواقع بعرض الأسعار التي تناسبهم، وفي النهاية يقوم صاحب المشروع باختيار أحد المستقلين ويبدأ تنفيذ المشروع.
في موقع فري لانسر يمكنك تقريباً استغلال أي مهارة تمتلكها، فالموقع يغطي الكثير من المجالات وعلى رأسها: مجالات الكتابة والترجمة،التسويق والمبيعات،ادخال البيانات، الخدمات القانونية، وخدمات الموارد البشرية، تصميم وتطوير المواقع.
يمكنك تصفح كل أقسام ومجالات العمل وكل الوظائف من خلال الرابط بالأسفل:
من هنا 
في هذا المقال سوف أتناول شرح موقع Freelancer من جميع النواحي، بشكل بسيط وسهل وبالصورة التوضيحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

أحدث الاخبار التقنية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات