أفضل 4 تطبيقات لربح حتى 5000 دولار في الشهر - المطور ميدو
أفضل 4 تطبيقات لربح حتى 5000 دولار في الشهر

أفضل 4 تطبيقات لربح حتى 5000 دولار في الشهر

شارك المقالة
الجميع بلا استثناء ينفق الكثير من المال لشراء هاتف ذكي ذو إمكانات متعددة وغاية في الإبتكار، ولكن البعض لا يستمتعون بتلك المميزات والفوائد في هواتفهم.
فمثلاً يمكنك ربح المال الكثير عن طريق هاتفك الذكي ولكن كيف يمكن فعل ذلك؟
في هذا المقال سنخبركم بأفضل 10 تطبيق لربح المال كثير في أي وقت وأي مكان.
  • تطبيق Swagbucks

تطبيق Swagbucks من التطبيقات المميزة في كسب الأموال أثناء التنقل وأوقات الفراغ خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية والكثير من البلدان المجاورة، فبمجرد التسجيل يمكنك المشاركة في عشرات الاستطلاعات عبر الانترنت في أي وقت وأي مكان.
بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك أيضًا بنشر تعليقاتك حول تجربة التسوق المحلية في متاجر معينة في جوارك، و يمكنك الانضمام إلى مجتمع استطلاع الرأي في Swagbucks عبر الإنترنت ببساطة عن طريق التسجيل في التطبيق.

  • تطبيق Make Money

مشاهدة مقاطع الفيديو، إبداء الآراء، الإجابة على الاستبيانات، أداء التجارب المجانية للخدمات والتطبيقات، كل هذه الأمور البسيطة التي يمكنك القيام بها في أوقات فراغك تمنحك بعض المال من خلال تطبيق Make Money.

3- تطبيق MCMONEY

كسب المال من الموبايل
وهو من أفضل تطبيقات لكسب المال، غاية في الروعة فهو لا يتطلب منك أي مجهود أو وقت، حيث يمكن ربح المال من خلال استقبال رسائل على هاتفك، ففي كل رسالة يتم ارسالها اليك يتم الدفع اليك مبلغ قليل، ولكن مع مرور الوقت ستجمع مبلغ جيد ويمكنك استقبال الأرباح من خلال حسابك الباي بال، الحد الأدنى للتحويل هو 1$. وهو تطبيق موثوق ومجرب.

4-لعبة بوكر جيمز لربح المال 

ربح المال من خلال تطبيقات الهاتف
تعتبر لعبة البوكر من الألعاب الجيدة لربح المال من خلال تطبيقات الاندرويد، وتتميز هذه اللعبة بإعطاء مكافأة مجانية عند بدأ اللعب حتى استخدام هذه المكافأة لربح المال عند اللعب المجاني، ويمكن مشاركة لعب البوكر مع الأصدقاء، بالاضافة الى دوريات اسبوعية لتنافس في لعبة البوكر، كما يمكن تعلم اللعبة بطريقة مجانية من خلال هذا التطبيق الموجود على متجر جوجل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

أحدث الاخبار التقنية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات