الربح من خلال افضل تطبيقات للربح من الانترنت 2019 - المطور ميدو
الربح من خلال افضل تطبيقات للربح من الانترنت 2019

الربح من خلال افضل تطبيقات للربح من الانترنت 2019

شارك المقالة
وفرت التكنولوجيا الحديثة العديد من التطبيقات التي تساعد المستخدمين في الربح من خلال الإنترنت بتحميل هذه التطبيقات والتسجيل عليها للحصول على المزيد من النقاط وسنتعرف في هذا التقرير على هذه التطبيقات بالتفصيل.


1-تطبيق AppNana:
                                                       
يقدم تطبيق AppNana الربح المالى من خلال تقديمه لبعض التطبيقات والألعاب ليحملها المستخدم ويحصل من خلالها على عملات تسمى نانا يمك للمستخدم تحويلها من أي ماكينة من خلال الباركود الذي يطبعه المستخدم للتطبيق وكل يوم يدخل فيه المستخدم للتطبيق سيحصل على 400 نانا إضافية.

ويمكنك الحصول على التطبيق من هنا 
2-تطبيق Money App :
       
يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إمكانية ربح الأموال من خلال عرض الإعلانات على الألعاب والتطبيقات التي يستخدمها ويحتوى التطبيق على العديد من المميزات والخصائص منها سهولة استخدامه إلى جانب بساطة واجهته الرئيسية.

ويمكنك الحصول على التطبيق من هنا 

سواليف
اليوم أصبح بمقدورك ربح المال عن طريق هاتفك الجوال، كل ما عليك فعله هو القيام ببعض الأمور البسيطة، من تحميل بعض التطبيقات والاشتراك فيها، ثم تقوم بالمطلوب منك وتبدأ رحلة جمع المال.
قد يكون ذلك عن طريق مشاهدة بعض الإعلانات، أو قيامك بعرض بعض الماركات لملابسك ومعداتك مع تحديد سعرها ومكان شرائها، أو إبداء رأيك في أحد المنتجات أو الدخول إلى مواقع التسوق والعديد من الطرق البسيطة والمربحة.
طرق الربح المختلفة
تختلف طرق الربح عن طريق التطبيقات من تطبيق إلى آخر، فهناك تطبيقات تسمح لك بربح المال من مشاهدة بعض الإعلانات أو فيديوهات التطبيقات، وتنفيذ بعض المهام البسيطة التي يطرحها المُعلن، ونسبة ربح المال تختلف باختلاف صعوبة المهمة المطلوب تنفيذها.
على سبيل المثال فمهمات تطبيقات استطلاع الرأي -وهي تطبيقات تعتمد على معرفة رأيك في أحد المنتجات أو الخدمات التي تحتاج الشركات الموفرة لها أن تصل بمنتجها أو خدمتها إلى أكمل صورة للمنتج- تقوم الشركات بعرض بعض استطلاعات الرأي عليك، وكلما قمت بإجابة هذه الاستطلاعات قمت بالفوز بالمال والنقاط، أو بطاقات الهدايا من مواقع تسوق عديدة.
وهناك نوع آخر من التطبيقات التي تطلب منك أن تقوم بتحميل بعض التطبيقات على جهازك، وأن تقوم بمشاركتها مع الأصدقاء، وكلما قمت بنشرها بصورة أكبر بين أصدقائك قمت بجني المال بسرعة أكبر.
وإليكم أفضل تطبيقات ربح المال لعام 2017
تطبيق Slidejoy
يُـعتبر تطبيق Slidejoy من أسهل التطبيقات استعمالاً، لأنه يعتمد على عرض الإعلانات من خلال شاشة القفل لجهازك، ففي كل مرة تقوم بفتح هاتفك المحمول يُظهر لك التطبيق إعلاناً، ويريد منك مشاهدته، ومن خلال مشاهدتك للإعلانات تربح في كل مرة “بضعة سنتات” عن كل مرة مشاهدة، ويمكنك أن تربح “ثلاثة دولارات” في كل مرة ترسله لصديق، ويصبح صديقك نشطاً على التطبيق، كما يُمكنك وقبل أن تبدأ أي شيء وبمجرد اشتراكك في التطبيق، يقوم التطبيق بمنحك “دولاراً واحداً” كحافز لتشجيعك على الاستمرار في المتابعة.
يمكنك التسجيل على التطبيق عن طريق حساب Gmail وإدخال بيانات PayPal كما يمكنك سحب الأموال عن طريق حساب PayPal، وأدنى مبلغ من المال يتم سحبه يكون “سبعة دولارات”، ينبغي العلم أنه يتوجب عليك أن تكون متصلاً بشبكة الإنترنت ليتم تشغيل الإعلانات على هاتفك، يمكنك تحميل التطبيق من هنــا
تطبيق Tap Cash Rewards
يُمكنك الربح من خلال هذا التطبيق عن طريق تحميل الألعاب والتطبيقات لمشاهدتها وممارستها، وبمجرد تحميلك للعبة أو التطبيق تربح المال، ومع كل مرة تمارس فيها اللعبة، أو استخدام أحد التطبيقات التي يرشحها لك التطبيق يصبح بإمكانك جني المال بسهولة في كل مرة، كل ما عليك فعله هو الاتصال بشبكة الإنترنت وتحميل التطبيق وتسجيل حسابك عليه وطريقة الدفع، ثم تبدأ العمل.
قم بتحميل الألعاب والتطبيقات التي يرشحها لك التطبيق، وقم بتشغيلها، كما يعطي التطبيق مائة نقطة عن كل صديق تقوم بدعوته لتحميل هذا التطبيق، ومع تجميعك للنقاط تستطيع تحويل الأموال وسحبها عن طريق PayPal.
رابط التطبيق: Tap Cash Rewards
تطبيق WHAFF Rewards
يعتبر تطبيق Whaff Rewards من أشهر التطبيقات في المجتمع العربي، فقد ذاع صيته على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع المختصة، بسبب سهولة التعامل معه وسرعة دفع المال.
كل ما عليك فعله، هو تثبيت التطبيق على هاتفك وتسجيل الدخول على التطبيق من خلال حساب فيسبوك، ومن ثم تقوم بتحميل التطبيقات التي يرشحها لك التطبيق، ويمكنك بعد ذلك وبمجرد تحميلها وتثبيتها أن تقوم بإزالتها مرة أخرى.
ولكن إذا أعجبك أحد هذه التطبيقات التي تقوم بتحميلها وقمت باستعماله يقوم تطبيق Whaff Rewards بمكافأتك في كل مرة تقوم باستخدام هذه التطبيقات؛ الأمر الذي يميز هذا التطبيق أنه لا يقوم بتعقيد الأمور، فكل ما يهمه هو تحميلك للتطبيق، ولكن إن قمت باستغلال التطبيقات المرشحة لك واستعراضها، فهذا يمنحك نقاطاً أكثر تجعلك تحصل على مال أكثر.
رابط التطبيق: Whaff Rewards
تطبيق Ipoll

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

أحدث الاخبار التقنية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات