الربح من الانترنت باسهل طريقة واكثرها ربحا - المطور ميدو
الربح من الانترنت باسهل طريقة واكثرها ربحا

الربح من الانترنت باسهل طريقة واكثرها ربحا

شارك المقالة

                                                                                                       

                                                                   ا سهل طريقة للربح من الانترنت

الرجاء الانتباه انه في هذه المقالة لن نتحدث عن كيفية الربح من الانترنت من الاعلانات او من اي موقع يقدم لك 5-10 دولار نهاية الشهر, الطريقة التي سنتبعها تحقق لك مئات والاف الدولارات, ولا تخرج حتى تفهم الطريقة 100%.


الطريقة التي سأتحدث عنها اليوم, لن تكون متضطر إلى دفع أي مبلغ مالي مقابل الربح من النت وستحقق ارباح خيالية بمئات الدولارات, وطبعاً سيكون الاثبات بالصور, وهذه الطريقة يستخدمها أي شخص له خبرة بالانترنت وهي واحدة من طرق الربح من الانترنت الشهيرة, وإذا كنت تريد نتائج سريعة ومضمونة عليك عليك دفع مبلغ بسيط لشراء دومين واستضافة بسيطة لموقعك.

لنبدأ الكلام المفيد والمربح: 
سواء كنت مبتدئ ولا تعلم شئ عن المواقع الإلكترونية أو العمل على الإنترنت أوكنت صاحب خبرة مسبقة فى العمل والربح من الإنترنت دعنى أخبرك أن هذه المقالة ستساعدك على تحقيق دخل إضافى من الإنترنت قد يصل إلى مئات الدولارات شهرياً كل ما عليك هو إتباع الخطوات التى سأشاركها معك فى هذه المقالة من البداية حتى النهاية .
أولاً دعني أوضح لك ما سنقوم به بإيجاز : فى هذه المقالة سوف أشرح لك كيف أقوم بتسويق خدمات ومنتجات على الإنترنت بشكل سريع وسهل بدون الحاجة لخبرة مسبقة كل ما سنقوم به هو إنشاء موقع من صفحة واحدة فقط وسوف نقوم بتسويقها بشكل مبتكر يساعدنا على جنى الأرباح .
هذه المقالة مقسمة إلى خطوات تطبيقية ينصح بإتباعها بشكل كامل حتى تبدأ فى العمل بشكل صحيح وتزيد فرص حصولك على ربح ثابت من الإنترنت .
الخطوة الأولى : تحميل برنامج SEO PowerSuite من هنا
بعد الدخول إلى صفحة التحميل ستظهر لك خانة قم بكتابة بريدك الإلكترونى وإضغط على كلمة Download لتحميل البرنامج كما هو موضح فى الصورة التالية :-
سنقوم بالتركيز على احدى المنتجات التالية:
  • منتجات الطلب عليها كبير
  • منتجات ذات اسعار عالية
  • منتجات ضمن عروض اليوم
أختر ما يناسبك, بالنسبة لي وجدت أن الخيار الثالث هو الأسهل والأكثر ربحاً, لأن المنتجات الأكثر طلباً ستكون المنافسة عليها صعبة خصوصاً من المواقع الموثوقة والدومينات المدفوعة, والمنتجات ذات الاسعار العالية مثل المجوهرات سيكون الطلب عليها قليل جداً ولن يقوم الشخص بالشراء إلا بيده من متاجر قريبه منه, لذلك الخيار الثالث هو الأفضل حتى لو كانت الارباح قليلة.

ستجد في الصفحة الرئيسية لموقع امازون عروض تخفيض اسعار تصل لل50%, ولنأخذ مثال ونبدء التطبيق العملي:

الربح من الانترنت

هذا عرض لتابلت ب79 دولار بدل من 139 دولار, ستركز انت على هذه الكلمة بأنك ستوفر للعميل 60 دولار, والعرض ليوم واحد فقط.
أذهب إلى wordpress.com أو blogger.com وقم بعمل مدونة مجانية تكون بعنوان عروض “Offers” للمنتجات التي ستقوم بتسويقها.
ملاحظة: في حال اخترت منتج عليه طلب كبير سيكون عليك شراء دومين لتستطيع الظهور في الصفحة الأولى بمحرك البحث, للمنافسة القوية والشديدة عليها, والطلب الكبير, مثل Kindle أو samsung.

أبدء بكتابة مقالات عن المنتج الذي تريد تسويقه وليكن مثلاً Fire HD 7 Tablet
قم بكتابة مقالات تحوي العناوين التالية:
  • Fire HD 7 Tablet review
  • Fire HD 7 Tablet discount
  • save 60$ and get Fire HD 7 Tablet
وهكذا, أكتب عناوين جذابة ومغرية بذكاء, لأن طرق الربح من الانترنت يحتاج لأشخاص أذكياء ^_^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

أحدث الاخبار التقنية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات